نادين ن. نجيم تتصدّر بمفاجأة سارة للجمهور المصري

في خطوة شكّلت مفاجأة سارة لجمهورها في مصر، أعلنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم أنها ستتوجه الى القاهرة في الأيام المقبلة للمشاركة في معرض سيقام ضمن فعاليات سوشاليستا في الثلاثين من أكتوبر الجاري في القاهرة.

وكشفت نادين عن حماسها الشديد للقاء جمهورها المصري، خاصة بعدما أصبح لديها قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر بسبب أدوارها المميزة في الدراما.

وكتبت نادين عبر انستغرام: “مرحبا، سألقاكم بـ “سوشاليستا” في ٣٠ اكتوبر بالقاهرة، متحمسة أن أشارك في هذا المعرض وسعيدة جدًا برؤيتكم عن قرب لنتحدث مع بعض عن كل شيء يخطر في بالكم استعدوا لنتحدث ونفرح ونتصور أحبكم”.

نذكر أن نادين نجيم كانت قد حققت نجاحًا كبيرًا بمسلسل “عشرين عشرين” وقد استطاعت أن تتصدّر عربيًا مخترقة السوق المصري والخليجي بعمل واحد فقط مسجلة أعلى نسبة من التفاعل.

كما أن الجمهور المصري سبق وطالب نادين بالتمثيل في مصر، إذ كشفت في وقت سابق عن تلقيها الكثير من العروض للمشاركة في أعمال مصرية، لكن رفضتها بسبب ولديها “هافن وجيوفاني” اللذين لا يزالان صغيرين وليست مستعدّة نفسياً لأن تتركهما وتسافر إلى مصر خاصة أن فترة تصوير المسلسلات تمتد لأشهر عديدة.

على صعيد آخر تمّ اختيار نادين نجيم كعضو في لجنة تحكيم ملكة جمال الإمارات التي تخطو أولى خطواتها نحو مسابقات الجمال التي تشهدها مختلف دول العالم والتي ستقام في السابع من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

Leave A Reply